Jumat, 14 April 2017

أهمّية اللغة العربية في عصر العام


اللغة العربية هي اللغة الله , فلذ لك لابدّ لنا عن نعرفها و نتعلّمها . هذه اللغة هي اللغة يستعمل الله و رسول الله ليتحدّث ايضا . كُتِبَ القران باهذه اللغة . وكل كتوب الله تكتب باهذه اللغة ايضا .
قال الله تعال في القران الكريم : "إنّ أنزلنا القرانا عربية ...."
اللغة الوصيل بيننا والأخرة . هناك درس فوق اللغة , وهودرس البلاغة . وهذه اللغة أصعب لتعلمها من تعلّم اللغة العربية العادا .  معنى اللغة هو الفاظ يعبّربها كل قوم عن أغراضهم . كل اللغة جمع في العلام أوالدنيا , يأخدوا المفردات من اللغة العربية .
الأغراض من دراسة اللغة :
v    رأس مال --> هو تطبيق
v     تعويد ( غرضنا اللأن)
v     تطبيق هذه اللغة
v    تعوّد ( بالكلام عربي )
قسّم اللغة خمسة وعشرين اللغة في العرب
فوائد دراسة اللغة العربية مفيد جدا على سبيل المثال لا تعيش إلا في قراءة آل القرآن ، مع القرآن الكريم قراءة و قلوبنا تشعر بمزيد من الهدوء و السكينة والسلام ، وهكذا دواليك.
بالإضافة إلى فوائد دراسة اللغة العربية التي سوف نحصل على أقرب إلى الله ، لأنه من خلال معرفة ودراسة اللغة العربية سوف نفهم كيف أن القوانين في الإسلام وكيف تواريخ النبي في ذلك الوقت، لذلك تلقائيا إذا كنا نعرف كيف القانون في القانون و تاريخ الإسلام وسوف نفكر مرة أخرى إلى فعل الأشياء التي هي من تعاليم الإسلام .
كما ل غيرها من الفوائد في دراسة القرآن نتمكن من معرفة كيفية الصلاة الإجراء ، وكيف أن القراءات و الصلوات نعرف فوائد صلاة التحيز.
للمسلمين لمعرفة الإسلام هو شيء ضروري جدا. بالنظر إلى القرآن مكتوبة بحروف عربية ، من أجل فهم أفضل و تسهيل الحفظ .
إذا كان مطلوبا اللغة الإنجليزية لشؤون عالم الاتصالات ، و اللغة العربية أكثر من ذلك، أصبحت هذه اللغة واحدة من البوابة إلى الدنيا والآخرة
لا يوجد أي التزام قانوني ، والخطيئة عندما لا يتم تعلمه فيه ، ولكن لأن اللغة العربية هي مهمة تحتاج بعد ذلك شخص من المسلمين للتعلم.

0 komentar:

luvne.com resepkuekeringku.com desainrumahnya.com yayasanbabysitterku.com